اعلان داخلي عن وظائف شاغرة
إعلان داخلي
تعلن الإدارة العامة بالجامعة عن حاجة مركز تطوير الأداء الجامعي عن طريق الندب من داخل الجامعة (قسم التعليم وقسم المستشفيات) للوظائف التالية:
1- مسئول الشئون الإدارية بالمركز(أخصائي شئون إدارية-درجة أولي (أ))
2- مسئول الشئون المالية بالمركز(أخصائي شئون مالية-درجة أولي (أ))
3- مترجم ومنسق دورات بوحدة التأليف والترجمة والنشر(ماجستير أو دكتوراة في الأدب الإنجليزي-اللغويات من خريجي كليات الآداب أو التربية أو اللغات والترجمة)
المستندات المطلوبة:
1- بيان حالة وظيفية معتمد موضحا به (تاريخ الميلاد – التأهيل العلمي والمؤهلات الإضافية – تقارير كفاية الأداء عن ثلاث سنوات سابقة – الجزاءات – الخبرة النوعية والزمنية – الوظائف التي شغلها المتقدم/ة الدورات التدريبية ونوعها ومكانها – خطابات الشكر والتقدير – أى بيانات أخرى يرى المتقدم إضافتها).
2- سيرة ذاتية محدثة باللغتين العربية والإنجليزية.
3- صور شهادات التخرج وأي شهادات أخري تم الحصول عليها (ماجستير-دكتوراة).
4- عدد (8 صور شخصية حديثه 4x 6 – عدد (2) صورة بطاقة الرقم القومي .
5- التاريخ الوظيفي (تقارير تقويم الأداء عن ثلاث سنوات سابقة – انجازاته التي حققها أثناء حياته الوظيفية – سابقة الأعمال في مهام مماثلة أو متقاربة مع الوظيفة المتقدم إليها).
6- مقترح كيفية القيام بالأعمال بالمركز وكذلك أية مقترحات تطويرية أخري للوظيفة المعلن عنها.
علي الراغبين للتقدم لشغل هذة الوظيفة التقدم بطلب بإسم السيد الأستاذ أمين عام الجامعة- مشفوعا بموافقة جهة العمل ومرفقا به بيان حالة وظيفية ويسلم الطلب الى
الإدارة العامة لعمليات الموارد البشرية-جامعة المنصورة خلال الفترة من 26 أكتوبر 2023 وحتي 9 نوفمبر 2023.