زيارة وفد جامعة القيروان لمركز تطوير الأداء الجامعي

10

 

أستقبل اليوم أ.د محمد الألفي مدير مركز تطوير الأداء الجامعي الأستاذ الدكتور محمد الرفاعي مدير مكتب العلاقات الدولية بجامعة المنصورة ووفد جامعة القيروان في ثاني يوم من برنامج تواجدهم بجامعة المنصورة.
تضمنت الزيارة جولة بالمركز ووحداته المختلفة. وقام أ.د محمد الالفي بعرض تقديمي عن أنشطة المركز والخدمات التي تقدمها الوحدات المختلفة. وأقترح أ.د محمد الرفاعي مدير مكتب العلاقات الدولية أن يتم الاستفادة من الزيارة في تبادل الخبرات بين مركز تطوير الأداء الجامعي وأعضاء هيئة التدريس بجامعة القيروان عن طريق السماح لمتدربين بحضور التدريبات التي يقدمها مركز تطوير الأداء الجامعي وكذلك الاستعانة بأعضاء تدريس جامعة القيروان في التدريب بمركز تطوير الأداء الجامعي خاصة في ظل توفر العديد من الدورات عن بعد.
تمت الزيارة بحضور د. سماح السعيد نائب مدير المركز، أ.د نيفين عبد الخالق مديرة وحدة التطوير الإداري، أ.م.د عبد الرحمن مجاهد مدير وحدة التدريب والتأهيل المستمر، ود. إيمان عبيدة مديرة وحدة التأليف والترجمة والنشر. ومن الجانب التونسي حضر كلا من د.سمية المجبري رئيسة مصلحة البحث العلمي والتقييم الجامعي بجامعة القيروان، د.مروة حطاب كاهية مدير الشئون الطالبية بجامعة القيروان ، ود. شادلية الحميدي رئيس مصلحة اطار التدريس وعضوة لجنة الجودة بجامعة القيروان بتونس.

مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - حرم الجامعة بجوار بوابة توشكى

 01212318883

  udc@mans.edu.eg

زيارات اليوم
199
عدد الزيارات
عدد الزيارات
235573