افتتاحية البرنامج التدريبي صقل المهارات الوظيفية للكادر الإداري بإدارة الوافدين

427980949 822814436529712 7604587376233549805 nتحت رعاية السيد أ.د/ شريف خاطر رئيس جامعة المنصورة والسيد أ.د/ طارق غلوش نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث تم اليوم افتتاح فاعليات التعاون المشترك بين مركز تطوير الأداء الجامعي المتمثل في وحدة التطوير الاداري بالمركز والادارة العامة للوافدين بالجامعة بشأن بناء قدرات الجهاز الاداري بمكاتب الوافدين بكليات جامعة المنصورة من خلال البرنامج التدريبي :
💢 صقل المهارات الوظيفية للكادر الإداري بإدارة الوافدين 💢
من خلال:
🔸التعاون مع الدكتور/ أحمد العدل المشرف العام على إدارة الوافدين.
🔸وتحت اشراف أ.د/ محمد الألفي مدير مركز تطوير الأداء الجامعي د/ سماح السعيد نائب مدير مركز تطوير الأداء الجامعي
🔸وتنفيذ أ.م.د/ السيد العيسوي، مدير وحدة التطوير الإداري.
🔸 وبحضور أ.سعد عبد الوهاب رئيس الادارة المركزية للموارد البشرية ومدرب اليوم التدريبي.
📌 الجدير بالذكر أن الحقيبة التدريبية للبرنامج تم بنائها في ضوء الاحتياجات التدريبية للجهاز الإداري بإدارة الوافدين والتي تضمنت ورش العمل التالية:
🔸الجوانب القانونية والإدارية التي تحكم العمل بالشأن الجامعي.
🔸مهارات تسويق خدمات جامعة المنصورة للوافدين.
🔸مهارات خدمة العملاء.
🔸الادارة المالية الجامعية.
📌 وتضمنت فاعليات الافتتاح:
🔸عرض تقديم عن الخدمات التي يقدمها مركز تطوير الأداء الجامعي والوحدات التابعة له.
🔸كلمة السيد أ.د/ محمد الألفي مدير مركز تطوير الأداء الجامعي والتي أشار فيها الى ان مركز التطوير يولي الوافدين برعاية خاصة، ليس فقط لانهم يمثلون موردًا ذاتيًا مهمًا للجامعة، بل يمثلون قوة ناعمة لجامعة المنصورة في بلدانهم والتي تعمل على زيادة التعاون الدولي وكذلك رفع معدلات النشر الدولي للجامعة.
🔸كلمة معالي نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث ... أ.د/ طارق مصطفي غلوش التي أكد فيها علي الدور المهم الذي يقوم به الجهاز الاداري بجامعة المنصورة ولاسيما مكاتب وادارات الوافدين بالكليات المختلفه. كما أثني سيادته علي تجربة بناء قدرات الجهاز الاداري مؤكدا علي مدي تأثير مقدمي الخدمات في المتلقي. وصرح سيادته بانشاء نظام الكتروني بالتعاون مع مركز تقنية الاتصالات والمعلومات من شأنه تسهيل اجراءات التسجيل والقيد وتقليل التعامل وجها لوجه وبالتالي الحد من الكثير من المشكلات التي تواجه الطلاب الوافدين والمصريين علي حد سواء. بالاضافة لذلك تم التأكيد على تطوير منظومة دورات تنمية قدرات أعضاء هيئة التدريس وزيادة عدد الدورات التي تتم عن بعد، مع الاستفادة من خبرات السادة أعضاء هيئة التدريس المبعوثين بالخارج. وتبني سيادته اطلاق الادارة العامة للوافدين لمسابقة الموظف المثالي علي مستوي الادارات بالكليات المختلفة وكذلك اطلاق مركز تطوير الأداء الجامعة لمبادرة الموظف المثالي علي مستوي الجامعة تشجيعا من سيادته للجهاز الاداري للعمل بكفاءة وفاعلية. كما تضمن اللقاء تكريم النماذج المشرفة أعضاء هيئة التدريس من مديري مكاتب الوافدين بالجامعة وكذلك منسقي الكليات، بالاضافة الي نماذج متميزة من الكادر الإداري بإدارة الوافدين بكليات الجامعة.
🔸بدأت فاعليات ورشة العمل الأولى بعنوان "الجوانب الإدارية والقانونية التي تحكم العمل بالشأن الجامعي"... حاضر بها أ/ سعد عبد الوهاب ... رئيس الإدارة المركزية للموارد البشرية، ويأتي ذلك في إطار التعاون المثمر بين قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بكلية الحقوق ومركز تطوير الأداء الجامعي، لتطوير ورفع كفاءة الجهاز الإداري وتنمية الموارد البشرية بالجامعة. ولقد قام بالمشاركة في التنظيم أ.هبة الشريف مسئولة وحدة التطوير الاداري بمركز تطوير الأداء الجامعي وأ.أنجي محمد أنور مسئولة الادارة العامة للوافدين بالجامعة.
 


مواقع ذات صلة

خريطة الوصول

بيانات الاتصال

المنصورة - حرم الجامعة بجوار بوابة توشكى

 01212318883

  udc@mans.edu.eg

زيارات اليوم
26
عدد الزيارات
عدد الزيارات
231015